اخبار الكرة الأوروبية

الحلول كلها أغلقت … فلورنتينو بيريز وضع برشلونة في خانة اليك !

كان من المفترض أن يعيش برشلونة بداية موسم مستقر خصوصا بعد الفترة الإعدادية التي تألق فيها العديد من نجوم الفريق وكانت الخطوة المنطقية التعاقد مع نيمار لتحسين قوة الفريق الهجومية.

برشلونة إستهتر في ملف التعاقد مع نيمار خصوصا وإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد خدع مسئولي برشلونة بأنه لايريد نيمار فكانت عروض النادي هزيلة وغير حاسمة لإعتقادهم إن الصفقة محسومة .

برشلونة ظل يماطل طوال فترة الصيف وفجأة وجد نفسه الآن بدون حلول فقد رحل كوتينيو لبايرن ميونخ في إعارة لتتحول لأفشل صفقة في تاريخ النادي الكتالوني وتعرض ديمبلي لإصاباته المتكررة ورفض سيميدو الرحيل لباريس سان جيرمان .

برشلونة الآن لم يعد لديه سوى أمل وحيد وهو إن باريس سان جيرمان يوافق على الإعارة مع خيار الشراء الإلزامي للصيف المقبل فالخزينة فارغة بعد إنفاق ربع مليار يورو على الصفقات في جريزمان ودي يونج ونيتو وفيربو جونيورز .

الكارثة الأكبر الآن على برشلونة هو إن ريال مدريد قدم عرضا ماليا جاهزا لباريس سان جيرمان بدفع 120 مليون يورو أو تقديم خيارات مثل خيميس وبيل ونافاس ليكون بالمنطق موقف ريال مدريد أقوى في حسم الصفقة …فكيف سيخرج الفريق الكتالوني من هذه الورطة ؟

السابق
صفقة عظيمة إن حصل عليها برشلونة في الساعات المقبلة !
التالي
مشاهدة مباراة الاتحاد والعهد بث مباشر 20-08-2019 العرب